اخبار منوعة

استقالة الرئيس التنفيذي المكلف للبنك الأهلي السعودي وتعيين طارق السدحان خلفًا له تريند – Trends

استقالة الرئيس التنفيذي المكلف للبنك الأهلي السعودي وتعيين طارق السدحان خلفًا له :

طارق بن عبدالرحمن السدحان، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني السعودي

أعلن البنك الوطني السعودي قرار مجلس الإدارة بقبول استقالة طلال بن أحمد الخريجي من منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة للبنك اعتباراً من تاريخ 30 أبريل 2024، وذلك نظراً لظروفه الخاصة.

وبحسب بيان للبنك اليوم الأربعاء، لتداول، فقد وافق مجلس الإدارة على تعيين طارق بن عبدالرحمن السدحان في منصب الرئيس التنفيذي للبنك اعتباراً من 1 مايو 2024م، وذلك بعد الحصول على عدم الممانعة. من البنك المركزي السعودي.

يحمل السدحان درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة دو بونت الوطنية في فرنسا، ودرجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود، بالإضافة إلى زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين وزمالة الجمعية الأمريكية. معهد المحاسبين القانونيين المعتمدين.

يتمتع طارق السدحان بخبرة عملية تزيد عن 25 عاماً في القطاعين العام والخاص، بما في ذلك التدقيق والضرائب والاستشارات المالية والإدارية والعمليات المصرفية، شغل خلالها العديد من المناصب القيادية في مختلف الجهات، كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي من بنك الرياض.

ملاحظة: هذا الخبر استقالة الرئيس التنفيذي المكلف للبنك الأهلي السعودي وتعيين طارق السدحان خلفًا له تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!