اخبار منوعة

الجاكيت الـShearling موضة شتاء 2021.. يمنح مظهرك الفخامة ومثالى للدفء

(اخبار منوعة – اليوم السابع) الجاكيت الـShearling موضة شتاء 2021.. يمنح مظهرك الفخامة ومثالى للدفء

مع انخفاض درجات الحرارة وزيادة برودة الجو تظهر الحاجة إلى ارتداء الملابس الثقيلة التي تمد الجسم بالدفء اللازم، ويقع الاختيار الأول في كثير من الأحيان على الجاكيت، باعتباره من القطع الأساسية في فصل الشتاء، إلا أن اختيار الخامة المصنوع منها الجاكيت يعد من الأمور المهمة، ويعد الجاكيت الـ Shearling من القطع المهمة في شتاء 2020.

امتلاك جاكيت من الصوف يحظى بإقبال كبير خلال فصل الشتاء بشكل عام، فهو قادر على توفير الدفء لمن ترتديه، سواء كان الصوف طبيعيًا أو صناعيًا، وتسيطر الجواكيت المصنوعة من قماش الـ Shearling على موضة شتاء 2020/2021، وإليك نقلًا عن موقع مجلة “elle” أشكال مختلفة للجواكيت المصنوعة منه هذا العام.

يبدو السطح الخارجي للجاكيت المصنوع من قماش الـ Shearling وكأنه مصنوع من صوف الأغنام، وتستخدمه العديد من دور الأزياء العالمية في تصميم مجموعاتها، وهذا ما فعله الكثير منها في مجموعة أزياها الشتوية لهذا العام.

وتتعدد الأشكال التي يمكن من خلالها تصميم الجواكيت المصنوعة من الصوف، حيث يستخدمها البعض في تبطين الجاكيت من الداخل بالفرو مما يوفر الدفء الكافي للجسم، بينما يلجأ الآخر لتصنيع الجاكيت بالكامل منه، مما يمنع دخول الهواء إلى الجسم طوال فترة ارتدائه، ويتجة البعض أيضًا لتزيين المعاطف به، حيث “الياقة” أو الأكمام المغطاه بقماش الـ Shearling، مما يضفي على التصميم مزيد من الأناقة.

انتشرت موضة استخدام هذا النوع من القماش في صناعة الأزياء بشكل عام، وتنوعت التصميمات المقدمه به، وتنوعت استخداماته بين المعطف الطويل، أو السترة القصيرة، أو البلوزة الشتوية، كما تم استخدامه في صناعة الأحذية والحقائب، ولم تعد ألوانه مقتصرة على الأبيض والبيج فقط، بل أصبحت متعددة ومتنوعة بدرجة كبيرة.

 

قراءة الموضوع الجاكيت الـShearling موضة شتاء 2021.. يمنح مظهرك الفخامة ومثالى للدفء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x