اخبار منوعة

الجاكيت الجينز لا غنى عنه في دولابك.. البسيه مع الفستان أو الشورت

لا تخلو خزانة كل فتاة من بعض القطع الأساسية التي لا غنى عنها ، والتي تستخدمها عند الذهاب إلى بعض الأماكن المهمة. قد تتكرر هذه القطع لأنها تتناسب مع العديد من الملابس مثل الجاكيت الجينز وهو عملي جدا ومناسب في جميع الأوقات .. قد تختلط بعض الفتيات حول كيفية مطابقة الموضة ، ولا يعرفن كيفية اختيار أي منها. قطعة من الملابس مع الجاكيت لتكون مناسبة وتضفي مظهراً رائعاً وجذاباً ، وهناك بعض التكتيكات المناسبة في أغلب الأحيان ، بحسب الموقع.loverlygreyالجاكيت الجينز مع الفستان هناك بعض الإطلالات غير الرسمية التي تكون أنيقة ومناسبة للصيف ، والجاكيت الجينز فوق الفستان قصير ، ويمكنك ارتداء حذائك الرياضي المفضل أو يمكنك ارتداء حذائك المفضل أو الصنادل لتكون مريحة. ، وهذه الإطلالة خيار رائع للذهاب لتناول الطعام في المطعم مع بعض الأصدقاء أو التنزه الخفيف جاكيت جينز مع شورت مقلم هذا المظهر أيضًا أكثر غير رسمي ، من خلال ارتداء شورت مخطط وخصر عالٍ ، يمكن ارتداء تي شيرت أبيض مع صندل زخرفي مريح ومفضل ، لإكمال هذا المظهر حقيبة منسوجة يمكن حملها جاكيت جينز مع جينز أبيض يمكن ارتداء جاكيت الجينز مع الجينز الأبيض والصنادل المنسوجة ، وهذه السترة مناسبة لفصلي الربيع والصيف ، وفي الشتاء ، و يمكن ارتداء تي شيرت كبير تحت الجاكيت وتزيينه ببعض القلائد متعددة الطبقات لإضفاء مظهر ساحر وأنيق. أ يمكن إضافة تنورة ميدي ، وعدد قليل من الأساور المكدسة وأحذية رياضية مريحة ، ويمكن أن تضيف المزيد من الأناقة للأناقة ، يمكنك ارتداء الصنادل ذات الكعب العالي وبعض الأقراط الكبيرة. جاكيت جينز بتي شيرت ابيض يمكن لبس الجاكيت الجينز مع بنطلون رياضي وقميص ابيض ومناسب للأيام التي يكون فيها الكثير من الحركة للقيام بالكثير من الأشياء ، وهو مظهر عملي جدا مما يعطي نظرة مريحة ومرضية في نفس الوقت. جاكيت جينز مع تنورة قصيرة لإضفاء مظهر حيوي وعصري للفتاة ، يمكنها ارتداء الجاكيت فوق تنورة قصيرة عالية الخصر ، مع بلوزة بيضاء فاتحة ، مع اختيار الأحذية الرياضية أو الصنادل المحببة.

 

قراءة الموضوع الجاكيت الجينز لا غنى عنه في دولابك.. البسيه مع الفستان أو الشورت كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.