اخبار عربية وعالمية

الجارديان: السفير الصيني في لندن يحذر نواب بريطانيا من "عواقب وخيمة" إذا زاروا تايوان

الجارديان: السفير الصيني في لندن يحذر نواب بريطانيا من "عواقب وخيمة" إذا زاروا تايوان

ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أن السفير الصيني في لندن حذر النواب البريطانيين من “عواقب وخيمة” إذا قاموا بزيارة تايوان ، بحسب نبأ عاجل بثته قناة العربية قبل فترة وجيزة. وفي وقت سابق ، علق وزير الخارجية الصيني وانغ يي على وصول رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان ، قائلا إن “الصين ستتخذ بالتأكيد جميع الإجراءات اللازمة لحماية سيادتها وسلامة أراضيها بحزم. ويجب أن تتحمل الولايات المتحدة جميع العواقب. وذكرت وسائل إعلام صينية أن القوى الانفصالية “استقلال تايوان”.

وقالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي: “إن زيارة وفدنا إلى تايوان تفي بالتزام أمريكا الثابت بدعم الديمقراطية النابضة بالحياة في تايوان.

 

قراءة الموضوع الجارديان: السفير الصيني في لندن يحذر نواب بريطانيا من "عواقب وخيمة" إذا زاروا تايوان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.