اخبار منوعة

«الثقافة والسياحة – أبوظبي» تكشف برنامج حفلات عيد الاتحاد في أبوظبي والعين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : «الثقافة والسياحة – أبوظبي» تكشف برنامج حفلات عيد الاتحاد في أبوظبي والعين  . والان الى التفاصيل.

كشفت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن برنامج حفلات يوم الاتحاد الـ 51 المقرر إقامتها يومي 1 و 3 ديسمبر المقبل في مدينة الحصن عاصمة الإمارات العربية المتحدة وقلعة الجاهلي في العين ، مع مشاركة 4 من ألمع نجوم الأغنية الإماراتية والعربية.

على مدى ليلتين خاصتين ، سيستضيف الحصن حفل حسين الجسمي في 1 ديسمبر ، وسيحيي حمد العامري الحفلة الثانية في 3 ديسمبر ، حيث سيقدمون مجموعة متنوعة من أفضل أغانيهم. تستضيف قلعة الجاهلي في العين حفلا استثنائيا يوم 3 ديسمبر ، تستضيفه الفنانة بلقيس والفنان فؤاد عبد الواحد.

يعكس هذا البرنامج ثراء وتنوع المشهد الموسيقي في الإمارات ، ويمنح المجتمع المحلي والزوار فرصة الاستمتاع بأجمل ألحان الموسيقى العربية الأصيلة والمعاصرة ، بالتزامن مع اكتشاف جوانب من التراث الثقافي القديم لإمارة أبوظبي في الحصن. وقلعة الجاهلي.

كما تنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عروضاً للألعاب النارية في تمام الساعة 9:00 مساءً يوم 2 ديسمبر ، والتي ستضيء سماء كورنيش أبوظبي ، واستاد هزاع بن زايد في العين ، ومدينة زايد في منطقة الظفرة. لمدة 10 دقائق ، والألعاب النارية سوف ترسم ألوان علم الإمارات في سماء الكورنيش. أبوظبي ، مصحوبة بأضواء الليزر وعروض موسيقية وعروض طائرات بدون طيار.

«الثقافة والسياحة – أبوظبي» تكشف برنامج حفلات عيد الاتحاد في أبوظبي والعين

ملاحظة: هذا الخبر «الثقافة والسياحة – أبوظبي» تكشف برنامج حفلات عيد الاتحاد في أبوظبي والعين نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : «الثقافة والسياحة – أبوظبي» تكشف برنامج حفلات عيد الاتحاد في أبوظبي والعين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر «الثقافة والسياحة – أبوظبي» تكشف برنامج حفلات عيد الاتحاد في أبوظبي والعين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.