اخبار عراقية

الثقافة توضح بشان نصب تذكاري للشهيد الصدر

أخبار عراقية : الثقافة توضح بشان نصب تذكاري للشهيد الصدر

ايرث نيوز/ ردت وزارة الثقافة والسياحة والآثار اليوم السبت، على ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن صدور أمر وزاري بتخصيص مبلغ لإقامة نصب تذكاري للشهيد الصدر.
وقالت الوزارة في بيان تلقته “ايرث نيوز” انه “لم يصدر من الوزارة أمر أو كتاب رسمي بتخصيص مبلغ لإقامة نصب للشهيد الصدر ، ومن الواضح أنَّ النسخة المتداولة في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي هي نسخة مزيفة، وتدل على ذلك الأخطاء النحوية والأسلوبية الواضحة فيها فضلاً عن أنَّ الوزارة لا تنشر الكتب الرسمية بهذه الطريقة.
واكدت الوزارة “حرصها على الشفافية، وأنَّها تعتز بتضحيات شهداء العراق كافةً، وتهيب بوسائل الإعلام توخي الدقة والموضوعية، وأن يكون مصدرها الخبري هو منصات الوزارة الإلكترونية الرسمية، وليست المصادر المريبة.

قراءة الموضوع الثقافة توضح بشان نصب تذكاري للشهيد الصدر كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.