أخبار العراق

الثقافة: الدخول للمتحف الوطني مجانا الثلاثاء المقبل- عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الثقافة: الدخول للمتحف الوطني مجانا الثلاثاء المقبل- عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم _ بغداد

وجه وزير الثقافة والسياحة والآثار حسن ناظم، اليوم الخميس، بفتح أبواب المتحف العراقي أمام الجمهور يوم الثلاثاء المقبل مجانا لمناسبة يوم السياحة العالمي.

واوضح ليث مجيد حسين رئيس الهيئة العامة للآثار والتراث في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “الهيئة ستعمل بالتوجيه بالدخول المجاني يوم الثلاثاء المقبل المصادف 2022/9/27 لمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالمي”، مبيناً أن “هذا اليوم الذي يحتفل فيه العالم بيوم السياحة العالمي وتقام فيه المؤتمرات والندوات والمعارض والفعاليات الثقافية المختلفة”.

وأكد ليث أن “ملاكات الهيئة تعمل على توفير كافة الخدمات للزوار بهدف الإطلاع على حضارة وادي الرافدين التي تمثل حضارات سومر واكد وبابل التي علمت الإنسانية أسس الحياة واختراع الكتابة والقانون والطب والرياضيات”.

 

الثقافة: الدخول للمتحف الوطني مجانا الثلاثاء المقبل- عاجل

ملاحظة: هذا الخبر الثقافة: الدخول للمتحف الوطني مجانا الثلاثاء المقبل- عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.