اخبار عراقية

التيار يعلن مواصلة الاجتماعات بشأن صلاة الجمعة في بغداد

أعلن التيار الصدري ، اليوم الأربعاء ، استمرار اجتماعاته لتهيئة الأجواء المناسبة لصلاة الجمعة في بغداد.

وقالت وسائل الاعلام الحركية في بيان ورد الى السومرية نيوز ان “اللجنة المكلفة من قبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر تواصل اجتماعاتها من اجل خلق الاجواء المناسبة لاقامة صلاة الجمعة في ساحة الاحتفالات ببغداد. “

وفي وقت سابق ، أشار “وزير” الصدر إلى أن “صلاة الجمعة الموحدة لصلاة الجمعة المشتركة لبغداد وبابل والكوت وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف ستقام في ساحة الاحتفال نهاية الأسبوع الجاري”.

قراءة الموضوع التيار يعلن مواصلة الاجتماعات بشأن صلاة الجمعة في بغداد كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.