اخبار الرياضة

التونسية جابر ترفض رفع زجاجة الشمبانيا.. وتعلّق: أنا مسلمة

أخبار الرياضة : التونسية جابر ترفض رفع زجاجة الشمبانيا.. وتعلّق: أنا مسلمة

التونسي جابر يرفض رفع زجاجة شمبانيا ويعلق: أنا مسلم

علقت النجمة التونسية ، أنس جابر ، على رفضها رفع زجاجة شمبانيا خلال حفل تتويجها في بطولة مدريد المفتوحة للتنس.

وقال جابر في تصريح لقناة “صدى البلد” المصرية: “رفضت رفع قنينة الخمر لأني مسلم واحتراما لبلدي والعرب الذين يتابعون الحدث ، وشرحت يهم زميلتي جيسيكا وقد فهمت ذلك “.

https://www.youtube.com/watch؟v=u6YppOh7iUg

وأضافت: “تحصيل بطولة مدريد لم يكن سهلا ولعبت ضد مسابقات لم أفز بها من قبل. نلعب بطولة جديدة كل أسبوع ونحاول أن نكون أفضل. خسرت أكثر من نهائي من قبل ولم أحب ذلك. خسرت نهائيًا جديدًا. كان هدفي التتويج ببطولة عظيمة ، والتي حدثت بعد جهد “. كبير”.

وتابعت: “أنا أعمل مع طاقم معظمهم من تونس. يجب أن نؤمن بأنفسنا كعرب ونحاول العمل والتطوير والثقة في قدراتنا للوصول إلى أعلى المستويات. أحلم بالفوز في جراند سلام ( بطولة كبرى) والمرتبة الأولى في العالم. ما زالت هناك أهداف لم تتحقق. “سأستمر في العمل عليها. أنا لا أركز على من يشككون في قدراتي ، وأحاول العمل على التحسن باستمرار “.

أصبح أنس جابر أول لاعب عربي وإفريقي يفوز بلقب “الماسترز” ، بعد فوزه ببطولة مدريد بألف نقطة على حساب الأمريكية جيسيكا بيجولا ، السبت الماضي.

قراءة الموضوع التونسية جابر ترفض رفع زجاجة الشمبانيا.. وتعلّق: أنا مسلمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.