التوت البري الأحمر.. غذاء خارق

التوت البري الأحمر.. غذاء خارق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التوت البري الأحمر.. غذاء خارق

التوت البري الأحمر.. غذاء خارق
 

قال المركز الاتحادي للتغذية إن الكرانبيري يعد غذاء خارقاً، حيث إنه يتمتع بفوائد صحية جمّة ويساعد في مواجهة العديد من الأمراض.

وأوضح المركز الألماني أن الكرانبيري أو التوت البري الأحمر يزخر بفيتامين C، الذي يعمل على تقوية المناعة، وفيتامين A، الذي يتمتع بأهمية كبيرة لصحة العين والبشرة.

كما يحتوي الكرانبيري على مركبات نبات ثانوية، مثل أنثوسيان والبوليفينولات، والتي تحمي خلايا الجسم من الجذور الحرة (Free Radicals) المسببة للشيخوخة، كما أنها تدعم القلب والأوعية الدموية، فضلا عن تأثيرها المضاد للبكتيريا.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكرانبيري على مادة “بروأنثوسيانيدين”، التي تندرج ضمن المواد المرة، والتي تساعد في علاج التهاب المثانة وعدوى المسالك البولية. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التوت البري الأحمر.. غذاء خارق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اسباب ارتفاع ضغط الدم المرضية والمرتبطة بنمط حياتك

اسباب ارتفاع ضغط الدم المرضية والمرتبطة بنمط حياتك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.