اخبار عراقية

التنسيقي يحدد موعد لقاء العامري والصدر

بغداد اليوم _ بغداد

حدد الاطار التنسيقي، اليوم السبت، موعدا للقاء رئيس تحالف الفتح هادي العامري وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في الحناة بالنجف، فيما بين أنه لم يتم تحديد أي موعد جديد لتظاهرات جمهوره “لاسناد الشرعية”.

وقال القيادي في الإطار التنسيقي وائل الركابي لـ (بغداد اليوم)، إن “العامري سيلتقي الصدر بعد العاشر من محرم اي بعد 48 ساعة من الان وسننتظر ما سيتم الاتفاق عليه بعدها ممكن الحديث عن أي تظاهرات جديدة لجمهور الإطار”.

واعرب الركابي “عن أمله في انتهاء الاتهامات باتجاه طرف معين كالاطار التنسيقي وقذف التهم على قادته وعليه يجب الاحتكام للحوار والتهدئة والاتفاق على مسارات  جديدة للعملية السياسية وفق الاطر الدستورية”.

وكشف القيادي في تحالف الفتح محمود الحياني، في وقت سابق، عن اجتماع مرتقب سيجمع رئيس تحالف الفتح هادي العامري وزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، فيما افصح عن توسط مرجع ديني بين الاطار والتيار.وقال الحياني في حوار على قناة العراقية الرسمية تابعته (بغداد اليوم)، إن “رئيس تحالف الفتح هادي العامري وزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر سيلتقيان خلال الايام القليلة المقبلة لبحث الازمة السياسية”، مبينا أن “العامري يسعى لحل الخلاف بين دولة القانون والتيار”.وأضاف الحياني، أن “المرجع الديني السيد حسين الصدر سيكون وسيطا بين الاطار والتيار لحلحة الخلافات”.واشار الى أن “الحوار بين الاطار والتيار قد يفضي لتشكيل حكومة جديدة واختيار رئيس وزراء جديد”، مؤكدا “الحاجة الى الحوار والاتفاق على بعض النقاط قبل الذهاب للانتخابات المبكرة”.

 

 

قراءة الموضوع التنسيقي يحدد موعد لقاء العامري والصدر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.