اخبار عراقية

التنسيقي: مستعدون لهدم العملية السياسية وإعادة بنائها بالشراكة مع التيار

بغداد اليوم – بغداد
اكدالاطار التنسيقي، اليوم الجمعة، استعداده لهدم العملية السياسية وإعادة بنائها بشكل صحيح بالاتفاق مع التيار الصدري.

وقال عضو الاطار التنسيقي ابو ميثاق المساري في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “الإطار متمسك بالشراكة مع التيار الصدري التي استمرت منذ العام 2003 ولغاية اليوم”.

واضاف، انه “في حال الاتفاق على هدم العملية السياسية فستكون بالشراكة بين التيار والإطار ومن ثم الاشتراك في اعادة بناءها من جديد”، مبينا ان “الإطار لن يستمع لجميع الدعوات التي تنادي بهدم وانهاء العملية السياسية برمتها بل سيكون عامل بناء وتصحيح لجميع الأخطاء السابقة الذي شهدتها العملية السياسية”.

 

قراءة الموضوع التنسيقي: مستعدون لهدم العملية السياسية وإعادة بنائها بالشراكة مع التيار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.