اخبار الكنيسة الكلدانية

التناول الاول لأبناء كنيسة الانتقال في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التناول الاول لأبناء كنيسة الانتقال في بغداد  . والان الى التفاصيل.

التناول الاول لأبناء كنيسة الانتقال في بغداد

احتفل صباح الجمعة 23 ايلول 2022 سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي بالتناول الاول الى 15 من أبناء وبنات كنيسة انتقال مريم العذراء للسماء في المنصور ببغداد بمشاركة راعي الخورنة الاب مدين شامل وبحضور الاخوات الراهبات واهالي المتناولين.

شكر سيادته كادر التعليم المسيحي تحت اشراف الاب مدين لجهودهم في تحضير الأولاد لهذه المناسبة الروحية فالقربان المقدس سر من اسرار الكنيسة التي يجب ان نشرح معانيه وفعاليته في حياتنا المسيحية.

في ختام الاحتفال وزع سيادته الهدايا للمعلمين والى المتناولين.

 

التناول الاول لأبناء كنيسة الانتقال في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر التناول الاول لأبناء كنيسة الانتقال في بغداد نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التناول الاول لأبناء كنيسة الانتقال في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التناول الاول لأبناء كنيسة الانتقال في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.