اخبار عراقية

التميمي: هناك أدلة بتزوير الانتخابات واتهامنا الأول والأخير للمفوضية

أكد النائب الفائز عن تحالف الفتح همام التميمي، الأربعاء، أن هناك أدلة بتزوير الانتخابات، وفيما أشار الى أن الاتهام الأول والأخير للمفوضية، اعتبر أن المخالفات جسيمة وكبيرة والقضاء سيكون الكلمة الفيصل بها.

وقال التميمي خلال حديثه لبرنامج “علناً” الذي تبثه السومرية، إن “كل الاعتراضات ضمن الاطار الدستوري المتاح لنا والدلائل والمؤشرات الموجودة في المحطات تحتم على المفوضية الغائها”.
 
وأضاف “قدمنا الى المحكمة الاتحادية طلباً بالغاء هذه النتائج”، معتبراً أن “المخالفات جسيمة وكبيرة والقضاء سيكون الكلمة الفيصل بها”.

 
ولفت التميمي الى أن “هنالك صمام امان للشعب العراقي وهناك ناس متفهمين اذا الغيت الانتخابات”.
 
وبشأن تشكيل حكومة توافقية، قال التميمي إن “مشاكلنا منذ 2003 وحتى الان هي الحكومات التوافقية وهي ضعيفة”، مشيراً الى أن “تحالف الفتح اكثر كتلة سياسية منضبطة”.
 
وتابع أن “هناك ادلة بتزوير الانتخابات واتهامنا الاول والاخير للمفوضية”، مؤكداً أن “الاطار التنسيقي يستطيع تشكيل الحكومة بالاتفاق مع الكتل الاخرى”.

 

قراءة الموضوع التميمي: هناك أدلة بتزوير الانتخابات واتهامنا الأول والأخير للمفوضية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.