اخبار عراقية

التمويل المالي يقف عائقاً أمام طموحات شباب ورياضة الديوانية

وكالة الأنباء العراقية :
التمويل المالي يقف عائقاً أمام طموحات شباب ورياضة الديوانية


الديوانية -واع – صفات العزاوي 
أكد مدير شباب ورياضة الديوانية سعد المحنة أن المديرية شهدت تطوراً كبيراً من خلال إقامتها للمشاريع الشبابية والرياضية التي تهدف الى رفع مستوى الشباب والرياضة في المحافظة .
وقال المحنة في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الجمعة، إن “هناك مشاريع هندسية تعود لعام 2021 ستنفذ قريباً ، إضافة الى المشاريع الكبيرة لعام 2022 والتي يتجاوز عددها (22) مشروعاً والتي هي بانتظار موافقة المحافظة لبدء العمل فيها”.
وأضاف المحنة أن ” الأنشطة تقام من خلال ثلاثة مصادر هي العمل التطوعي والتعاون مع المجتمع المدني ومع المؤسسات الساندة في المحافظة والمصد الثالث هو الاستفادة من البروتوكول الذي وقع ما بين الوزارة والمحافظة”.
من جانبه قال مدير إعلام شباب ورياضة الديوانية حسن القريشي لـ(واع) إن ” مديرية شباب ورياضة الديوانية تعمل على أكثر من محور، منها التعليمي والثقافي والفني للرجال والنساء، والتطوعي مع المديريات الخدمية التابعة للمحافظة كالبلدية والمرور والصحة “.
وأضاف القريشي أن “هناك معوقات تواجه الأنشطة الرياضية خصوصاً بعد نقل صلاحيات المديرية ،ولدينا الكثير من النشاطات تفتقر للتمويل المالي لذلك لجأنا إلى المبادرات”.

قراءة الموضوع
التمويل المالي يقف عائقاً أمام طموحات شباب ورياضة الديوانية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.