أخبار العراق

واشنطن ترد على تلويح بوتين للحرب النووية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واشنطن ترد على تلويح بوتين للحرب النووية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةنددت الولايات المتحدة، اليوم الخميس (29 شباط 2024)، بتحذيرات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن خطر نشوب حرب نووية، ووصفتها بأنها “غير مسؤولة”، لكنها قالت إنه لا يوجد ما يشير إلى وجود تهديد وشيك.وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر في تصريح للصحافيين، تابعته “بغداد اليوم”، “هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها خطابا غير مسؤول من فلاديمير بوتين، لا يمكن لزعيم دولة مسلحة نوويًا أن يتحدث بهذه الطريقة”.وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حذر أمس، من أن الضغط على روسيا وتصعيد الصراع في أوكرانيا سيؤديان إلى حرب نووية، مؤكداً في خطابه السنوي لشعبه أن “الأغلبية المطلقة للشعب الروسي، تدعم الحملة العسكرية في أوكرانيا، وأن جيش بلاده الذي يحقق مكاسب ميدانية، عزّز قدراته القتالية ويتقدم عبر جبهات مختلفة “ولن يتراجع ولن يفشل ولن يخون”.

 

واشنطن ترد على تلويح بوتين للحرب النووية

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن ترد على تلويح بوتين للحرب النووية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : واشنطن ترد على تلويح بوتين للحرب النووية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واشنطن ترد على تلويح بوتين للحرب النووية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!