اخبار عراقية

التقاط صورة مع دببة يتسبب بدخول شابة أمريكية السجن ودفع غرامة


بغداد اليوم-متابعة

حُكم على شابة أمريكية بالسجن 4 أيام، وغرامة 1000 دولار، بسبب اقترابها أكثر من اللازم من دبّة وصغارها في متنزه ييلوستون الوطني.

الشابة سامانثا ديرينغ أقرّت بذنبها في الاقتراب لمسافة أدنى من 91 متراً من الدبّة الرمادية لالتقاط صورة لها، في العاشر من مايو/أيار الماضي في المتنزه الطبيعي، بحسب ما جاء في بيان صادر عن المدعي العام في ولاية وايومينغ.

في ذاك اليوم، كانت ديرينغ البالغة من العمر 25 عاماً في منطقة رورينغ ماونتن عندما أطلّت دبّة وصغارها الثلاثة، وفي حين عاد الزوّار الآخرون أدراجهم وركبوا سيّاراتهم عملاً بالتعليمات الموجّهة إليهم في هذه الحالة، استمرّت سامانثا ديرينغ في التقاط الصور بالرغم من محاولة الدبّة إبعادها، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

المدّعي العام بوب موراي، قال إن “الحيوانات البرّية في متنزّه ييلوستون الوطني هي فعلاً برّية. فالمتنزّه ليس حديقة حيوانات يمكن فيها التفرّج على هذه الكائنات بكلّ أمن في الجهة المقابلة من حاجز فاصل”.

شدّد موراي على أن “الاقتراب من دبّة رمادية وصغارها ضرب من الغباء. ومن حسن حظّ ديرينغ أننا نتكلّم عنها بصفتها متّهمة وليس سائحة مبتورة الأطراف”.

تمنع قواعد المتنزّه الاقتراب من الحيوانات الكبيرة على مسافة تقلّ عن 23 متراً ومن الدببة والذئاب على مسافة دون 91 متراً.

 

قراءة الموضوع التقاط صورة مع دببة يتسبب بدخول شابة أمريكية السجن ودفع غرامة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.