اخبار الكنيسة الكلدانية

التعميرات في الصرح البطريركي بالمنصور/ بغداد

التعميرات في الصرح البطريركي بالمنصور/ بغداد

إعلام البطريركية

انتهت التعميرات في الصرح البطريركي بالمنصور/ بغداد، البارحة 15 حزيران 2022 وقد استغرقت العملية ثلاثة اشهر. اضيف طابق جديد فوق بناية المطبخ وغرفة الطعام  يضم ست غرف مع ديوان صغير.  كما طلي السياج الخارجي بحجر الحلان واعيد ديكور غرفة الطعام وقاعة الاجتماعات. كنا قد اضفنا  قبل سنتين  طابقا  بخمس غرف فوق بناية مكاتب البطريركية. حالياً توجد 23 غرفة للاساقفة والكهنة فاهلاً وسهلاً  بهم في بيتهم الابوي.

بهذه المناسبة تتقدم البطريركية بالشكر والامتنان للمهندس جنان نوري يوسف خدر، مسؤول الصيانة في دائرة وقف ابرشية بغداد، وكل العاملين معه جازاهم الله خيراً. كما نشكر عائلة البطريركية وكل الساكنين فيها لتعاونهم ومساهماتهم القيّمة وعطائهم اللامحدود، بارك الله الجميع.

 

قراءة الموضوع التعميرات في الصرح البطريركي بالمنصور/ بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.