التعليم توافق على تسجيل الطلبة المقبولين للسنة الدراسية 2017/2018 الملغى قبولهم

التعليم توافق على تسجيل الطلبة المقبولين للسنة الدراسية 2017/2018 الملغى قبولهم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التعليم توافق على تسجيل الطلبة المقبولين للسنة الدراسية 2017/2018 الملغى قبولهم


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاثنين، عن الموافقة على تسجيل الطلبة المقبولين في السنة الدراسية 2017/2018 الملغى قبولهم .

وقال المتحدث الرسمي للوزارة حيدر العبودي، في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن “الوزارة وافقت على تسجيل الطلبة المقبولين في السنة الدراسية 2017/2018 الملغى قبولهم لعدم التسجيل او عدم استكمال إجراءات التسجيل استثناءً من السقف الزمني ولغاية 1/10/2018.

وأضاف العبودي، أنه “سيتم احتساب السنة الدراسية 2017/2018 سنة رسوب بحقهم شرط عدم التحاقهم باحدى الدراسات، التعليم الحكومي الخاص الصباحي أو المسائية أو الأهلية او الكليات التابعة للوقفين”.

يشار الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اعلنت في اوقات سابقة عن عزمها النهوض بالواقع التعليمي لطلبة الجامعات والعاهد العراقية، فيما تعزو الازمة المالية التي يمر بها البلد تقف عائقا امام اهدافها.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التعليم توافق على تسجيل الطلبة المقبولين للسنة الدراسية 2017/2018 الملغى قبولهم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب يصف لـ”النور” الانقسام السني الذي افرزته انتخابات رئاسة البرلمان بـ”الحالة الصحية”

نائب يصف لـ”النور” الانقسام السني الذي افرزته انتخابات رئاسة البرلمان بـ”الحالة الصحية” اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.