اخبار منوعة

التعليم تمنح الدرجة كاملة لـ 92 ألف طالب ثانوى لم يتمكنوا من أداء امتحان العربى

يمنح التعليم درجات كاملة لـ 92000 طالب ثانوي لم يتمكنوا من اجتياز امتحان اللغة العربية

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن 92 ألفاً و 718 طالباً وطالبة من السنة الثانية من الثانوية العامة حصلوا على الدرجة الكاملة لامتحان اللغة العربية الإلكتروني لعدم تمكنهم من أداء الامتحان صباح اليوم. اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، ان 582.852 طالبا من الصف الثاني الثانوي تقدموا لامتحان اللغة العربية “الفترة الصباحية” اليوم ، واجتاز 490134 طالبا الامتحان الالكتروني بنسبة 84٪ ، بينما لم يتمكنوا من اداء الامتحان. تم ترقيمها ، وقامت الوزارة بالتحقيق في الأمر ، ووجدت تأخرًا في استجابة قواعد البيانات الرئيسية ، لحدوث العديد من التعديلات على بيانات الطلاب الواردة من الإدارات التعليمية ، والتي تمت في المركز. نفس الوقت الذي تسبب في انقطاع وصول الامتحانات إلى خوادم المدارس ، وتم التحقيق مع الشخص المسؤول عن هذا الخطأ تقنيًا والتعامل الفوري تقنيًا من خلال زيادة سعة وسرعة خوادم قاعدة البيانات بالإضافة إلى تحسين أدائها لضمان أن هذا التأخير لا يحدث مرة أخرى. وأكدت الوزارة أنه بما أن هذا الخطأ ليس من مسؤولية الطلاب ، فقد قررت احتساب الطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان الإلكتروني درجة الامتحان الإلكتروني الكامل للغة العربية ، وتم وضع جميع الضوابط لمنع حدوث ذلك. تكرار هذا الخطأ الفني في الامتحانات القادمة.

قراءة الموضوع
التعليم تمنح الدرجة كاملة لـ 92 ألف طالب ثانوى لم يتمكنوا من أداء امتحان العربى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.