أخبار العراق

التعليم تعلن فتح استمارة النقل والاستضافة وتحدد موعد انتهاء التقديم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التعليم تعلن فتح استمارة النقل والاستضافة وتحدد موعد انتهاء التقديم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-10 18:50:23 . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، عن فتح الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالنقل والاستضافة للسنة الدراسية 2025/2024.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “تبدأ إجراءات التقديم الخاصة بالنقل والاستضافة بتفعيل الاستمارة الإلكترونية الموجودة في بوابة الدراسات عن طريق مراجعة الطالب جامعته (الكلية/المعهد) الأصلية لتحديد الخيارات المطلوبة بما لا يزيد عن خمسة خيارات”.

وتوضح دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة بحسب البيان أن “مدة التقديم تستمر إلى غاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الموافق 2024/8/8 وتدعو الطلبة الى الاطلاع على ضوابط النقل والاستضافة ومعاينة شروط وضوابط التقديم”.

 

التعليم تعلن فتح استمارة النقل والاستضافة وتحدد موعد انتهاء التقديم

ملاحظة: هذا الخبر التعليم تعلن فتح استمارة النقل والاستضافة وتحدد موعد انتهاء التقديم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: التعليم تعلن فتح استمارة النقل والاستضافة وتحدد موعد انتهاء التقديم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التعليم تعلن فتح استمارة النقل والاستضافة وتحدد موعد انتهاء التقديم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!