اخبار عراقية

التعليم تعلن إطلاق استمارة القبول المركزي للطلبة الناجحين في الدور الثاني التكميلي

بغداد – واع 
 أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، إطلاق استمارة القبول المركزي للطلبة الناجحين في الدور الثاني التكميلي. 
 وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنها “تعلن إطلاق استمارة التقديم الى القبول المركزي للقناتين (العامة وذوي الشهداء) للطلبة الناجحين في الدور الثاني التكميلي من الدراسة الإعدادية الذين تسلمت بياناتهم من وزارة التربية هذا اليوم الموافق 2022/1/12 وبلغت أعدادهم (2346) طالبا من الفروع الإحيائي والتطبيقي والأدبي”.
وأضاف البيان، أنه “وفي الوقت الذي يستمر فيه التقديم عبر بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org) الى غاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 كانون الثاني الحالي 2022”.
وأشار إلى أن “الاستمارة الإلكترونية تتطلب تسجيل عشرة خيارات من الطالب على وفق الحدود الدنيا للقبول المركزي للسنة الدراسية 2022/2021، وعملا بإجراءات التقديم الخاصة بذوي الشهداء فإن تقديم الطلبة من هذه الشريحة يكون من خلال تفعيل الرقم الامتحاني عن طريق مؤسسة الشهداء حصرا”.

 

قراءة الموضوع التعليم تعلن إطلاق استمارة القبول المركزي للطلبة الناجحين في الدور الثاني التكميلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.