التعليم تطلق الاستمارة الالكترونية للتقديم على الدراسة الصباحية في الكليات الأهلية

التعليم تطلق الاستمارة الالكترونية للتقديم على الدراسة الصباحية في الكليات الأهلية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التعليم تطلق الاستمارة الالكترونية للتقديم على الدراسة الصباحية في الكليات الأهلية

النور نيوز / بغداد

‎أطلقت وزارة التعليم العالي، الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقديم على الدراسة الصباحية في الجامعات والكليات الأهلية للسنة الدراسية 2019/ 2020.

‎وقالت الوزارة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “وزير التعليم قصي السهيل وافق على إطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتعليم الجامعي الأهلي للسنة الدراسية 2019/2020”.

وأشارت دائرة التعليم الجامعي الأهلي، الى ان” الطلبة من خريجي السنة الدراسية الحالية بإمكانهم التقديم عبر البوابة مباشرة وفق الرقم ألامتحاني السري الموجود لديهم ومن ثم مراجعة اقرب المراكز الإرشادية في الجامعات الحكومية للمصادقة عليها”.

دعت الوزارة، الطلبة من خريجي السنوات الدراسية السابقة كافة، الى “مراجعة اقرب المراكز الإرشادية في الجامعات الحكومية لغرض سحب الرقم ألامتحاني او السري وتفعيل الاستمارة”.

Post Views:
15

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التعليم تطلق الاستمارة الالكترونية للتقديم على الدراسة الصباحية في الكليات الأهلية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رسمياً.. نهاية مشوار جستن ميرام مع اتلانتا يونايتد الاميركي

اعلن نادي اتلانتا يونايتد الأميركي، عدم تجديد عقد لاعبه العراقي جستن ميرام وسبعة لاعبين اخرين. …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن