أخبار العراق

التعليم العالي تعلن إطلاق التقديم إلى الجامعات والكليات الأهلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التعليم العالي تعلن إطلاق التقديم إلى الجامعات والكليات الأهلية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-21 20:21:08 . والان الى التفاصيل.

التعليم العالي يعلن عن إطلاق طلبات الالتحاق بالجامعات والكليات الخاصة
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، اليوم الأربعاء ، إطلاق المرحلة الأولى من التطبيق الإلكتروني للقبول في الجامعات والكليات الخاصة للعام الدراسي 2023/2022.

ودعت الوزارة في بيان ورد إلى السومرية نيوز الطلاب إلى “الاطلاع على دليل الطالب المنشور على الموقع الرسمي للوزارة ، مؤكدة أن هذه المرحلة تقتصر على إنشاء الحساب وتعبئة البيانات والتحقق من صحتها عبر البوابة. قسم التعليم الجامعي الخاص ويستمر حتى ظهور نتائج الجولة الثانية من الدراسة الإعدادية. العام الدراسي الحالي.

وأشار إلى أن “عملية التقديم على الاستمارات التي سيتم إطلاقها بعد انتهاء هذه المرحلة ستكون إلكترونية بالكامل ومركزية ، وأن أي استمارات ورقية أو حجز مقاعد أو شراء إيصالات خارج نظام القبول المركزي غير معترف بها. الإجراءات وليس لها أي تأثير على القبول “.

 

التعليم العالي تعلن إطلاق التقديم إلى الجامعات والكليات الأهلية

ملاحظة: هذا الخبر التعليم العالي تعلن إطلاق التقديم إلى الجامعات والكليات الأهلية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.