اخبار الرياضة

التعاون يتعادل مع الشباب ويواجه شبح الهبوط بالدوري السعودي بمشاركة مصطفى فتحي

التعاون يتعادل مع الشباب ويواجه شبح الهبوط بالدوري السعودي بمشاركة مصطفى فتحي

تعادل فريقا التعاون ضد الشباب بشكل إيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “الملك عبد الله” ببريدة مساء اليوم الخميس ضمن فعاليات الجولة الـ 29. والجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين السعودي 2021/2022. وسجل أشرف المهداوي هدفي المباراة لصالح ضيفه التعاون في الدقيقة 53 من المباراة ، فيما سجل هتان سيلكان بحبري هدف الشباب في الدقيقة 29 من المباراة. وبهذه النتيجة ، استمر الشباب في احتلال المركز الرابع في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة ، جمعها من الفوز في 15 مباراة ، وتعادل 9 ، وخسر 5 مباريات ، مسجلاً 52 نقطة بينما تلقى 36 نقطة.

بينما كان التعاون في المركز العاشر في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة ، جمعها من الفوز في 7 مباريات ، وتعادل 12 ، وخسر 10 مباريات ، وسجل 42 هدفاً ، واستلام 47. وأصبح وضع التعاون صعباً للغاية في السعودية. الدوري حيث لا بديل عن الفوز بالمباراة النهائية للمسابقة لضمان البقاء في البطولة ، خاصة وأن الفارق مع الأهلي والاتفاق لهما 31 نقطة ، وفي حال فوزهما يستفيدون من خسارة 4 نقاط. تتقدمهم أندية في الجدول وهي الفيصلي والرائد والباطين على عكس فريق مصطفى فتحي.

 

قراءة الموضوع التعاون يتعادل مع الشباب ويواجه شبح الهبوط بالدوري السعودي بمشاركة مصطفى فتحي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.