اخبار عربية وعالمية

"التعاون الخليجى" يؤكد استمرار التعاون ودعم العلاقات الخليجية الأوروبية

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، أهمية استمرار التنسيق والتعاون ودعم العلاقات الخليجية – الأوروبية المتميزة لاغتنام الفرص في كافة المجالات، وخدمة المصالح المشتركة.

واستعرض – خلال لقائه بسفير الاتحاد الأوروبي باترك سيمفونيه، وسفراء دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى المملكة، اليوم الخميس، وفقا لوكالة الأنباء السعودية – مسيرة مجلس التعاون والثوابت التي ترتكز عليها، متطرقاً إلى مخرجات القمة الخليجية الـ (42)، التي احتضنتها الرياض في 14 ديسمبر 2021، مؤكداً أهميتها في مسيرة مجلس التعاون، خلال المرحلة الحالية التي يصبو بها المجلس إلى البناء والإنجاز.

كما ناقش الجانبان أوجه التعاون بين مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي، وسبل تعزيزها لخدمة المصالح المشتركة والارتقاء بها بما يخدم الطرفين، وأبرز القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.

 

قراءة الموضوع "التعاون الخليجى" يؤكد استمرار التعاون ودعم العلاقات الخليجية الأوروبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.