اخبار الرياضة

التعادل يحسم مواجهة السنغال وغينيا في الكأس الافريقية

انتهت مباراة السنغال وغينيا بالتعادل السلبي، مساء اليوم الجمعة، ضمن ثاني مباريات الدور التمهيدي كأس الأمم الإفريقية.

وبتلك النتيجة يتساوى كل من المنتخب السنغالي والغيني في الترتيب الأول والثاني بالمجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط لكل منهم، بعد أن حقق كل منهما الفوز في المباراة الأولى أمام كل من زيمبابوي بهدف دون رد، وعلى مالاوي بنفس النتيجة.

وافتقد منتخب السنغال أهم لاعبيه في تلك المباراة، وهم الثنائي، فودي بالو توريه لاعب ميلان الإيطالي، وإدريسا جايا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن المنتخب عن إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ يومين.ويواجه السنغال في المباراة الثالثة نظيره منتخب مالاوي، بينما يواجه المنتخب الغاني نظيره منتخب زيمبابوي، الثلاثاء المقبل.

المحرر:
سعد أحمد

 

قراءة الموضوع التعادل يحسم مواجهة السنغال وغينيا في الكأس الافريقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.