اخبار الرياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ساوثهامبتون ضد نيوكاسل بنصف نهائي كأس كاراباو

وتعادلت فرق ساوثهامبتون مع نيوكاسل يونايتد بدون أهداف خلال النصف الأول من مباراتهم التي تقام حاليا على ملعب سانت ماري في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو للموسم الحالي 2022-2023.

وتأهل فريق نيوكاسل للمربع الذهبي في كأس كاراباو على حساب نظيره ليستر سيتي بعد فوزه 2-0 في ربع نهائي البطولة.

بينما حقق ساوثهامبتون مفاجأة كبيرة بعد إقصائه مانشستر سيتي من كأس الدوري الإنجليزي ، من ربع النهائي ، بعد فوزه 2-0 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت ماري.

وسجل سيكو مارا الهدف الأول لساوثامبتون في الدقيقة 23 من المباراة ، وأضاف موسى جنيبو الهدف الثاني لمالك الأرض في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة مستغلا تقدم حارس سيتي أورتيجا.

ويسعى فريق نيوكاسل إلى استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى ، بعد أن سقط مؤخرًا في فخ التعادل السلبي أمام كريستال بالاس ، في المباراة التي جمعت الفريقين معًا على ملعب “سيلهيرست بارك” ، ضمن مواجهات الدوري. الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي”.

وبهذه النتيجة احتل نيوكاسل المركز الثالث برصيد 39 نقطة بينما احتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي فريق نيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون في الساعة العاشرة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب “جوديسون بارك” ، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

سيلعب فريق نيوكاسل يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: نيك بوب.

المدافعون: دان بورن ، سفين بوتمان ، فابيان شار ، كيران تريبيير.

خط الوسط: جوزيف ويلوك – ميغيل ألميرون – برونو غيماريش – شون لونجستاف.

خط الهجوم: كاليوم ويلسون – جولينتون.

سيلعب ساوثهامبتون المباراة بالتشكيلة التالية:

حارس المرمى: جافين بازونو.

خط الدفاع: محمد ساليسو – دوي كاليتا كار – ليانكو فوجنوفيتش – كيلي والكر بيترز.

خط الوسط: كارلوس الكاراز – إبراهيما ديالو – جيمس وارد بروس – موسى جنيبو.

خط الهجوم: Seiko Mara – Mislav Orsic.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ساوثهامبتون ضد نيوكاسل بنصف نهائي كأس كاراباو

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.