أخبار العراق

التصنيع الحربي تفتتح مصنعاً جديداً للاستخدامات المزدوجة في الفلوجة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
التصنيع الحربي تفتتح مصنعاً جديداً للاستخدامات المزدوجة في الفلوجة
 . والان الى التفاصيل.

بغداد – واع 
افتتحت هيئة التصنيع الحربي، اليوم الخميس، مصنعاً جديداً للاستخدامات المزدوجة في قضاء الفلوجة بمحافظة الأنبار. 
وقالت الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “رئيس هيئة التصنيع الحربي محمد صاحب الدراجي افتتح في الشركة العامة للصناعات النحاسية والميكانيكية احد تشكيلات الهيئة مصنعا للبراميل للاستخدامات المزدوجة في قضاء الفلوجة”.
وأكد الدراجي، وفقا للبيان، أن “المصنع تم افتتاحه لإنتاج براميل خزن المواد الغذائية ومخرجات النفط وسوى ذلك من الاستخدامات الأخرى”.
وأضاف، أن “هذه المنتجات كانت تستورد الى البلاد بأسعار باهظة للغاية، وتم البدء في هذا المصنع بعمليات الإنتاج بتصنيع عراقي مئة بالمئة، وتوجد حاليا كميات انتاجية كبيرة ومن المؤمل أن توفر حاجتي القطاعين العام والخاص”.
وأشار إلى “وجود عدة خطوط إنتاجية بهذا المصنع، ما يدل على قدرة شركات التصنيع الحربي على الانتاج العسكري والمدني، لدعم قطاعات الدولة بالمنتجات التي تحتاجها، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء في تلبية طلبات واحتياجات الوزارات”.
ولفت البيان إلى أن الطاقة الإنتاجية لمصنع البراميل تبلغ 64800 برميل سنويا.

 

التصنيع الحربي تفتتح مصنعاً جديداً للاستخدامات المزدوجة في الفلوجة

ملاحظة: هذا الخبر
التصنيع الحربي تفتتح مصنعاً جديداً للاستخدامات المزدوجة في الفلوجة
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.