اخبار عربية وعالمية

التشيك تعلق إصدار التأشيرات للروس حتى مارس 2023

التشيك تعلق إصدار التأشيرات للروس حتى مارس 2023

بناءً على توصية من وزارة الخارجية ، قررت حكومة جمهورية التشيك تعليق إصدار تأشيرات دخول البلاد وتصاريح الإقامة طويلة الأجل لمواطني روسيا وبيلاروسيا حتى مارس 2023. بيان صحفي صادر عن الخدمة الصحفية لـ وذكرت وزارة الخارجية أن “القرار المتخذ بعد 24 فبراير من العام الجاري بمنع إصدار تأشيرات الدخول لمواطني روسيا الاتحادية. ودخول بيلاروسيا إلى جمهورية التشيك ، وكذلك تصاريح الإقامة طويلة الأجل في الجمهورية ، ستكون سارية حتى نهاية مارس 2023. الاستثناء هو الحالات الإنسانية “. وقالت الخدمة الصحفية إن الغرض من هذا الإجراء هو الضغط على سلطات روسيا وبيلاروسيا لإنهاء الأعمال العدائية في أوكرانيا ، وكذلك المصالح الأمنية لجمهورية التشيك. يمكن لمواطني روسيا وبيلاروسيا الذين لديهم بالفعل تصاريح إقامة طويلة الأجل في جمهورية التشيك التقدم بطلب لتمديد هذا التصريح وفقًا للنظام المعمول به.

 

قراءة الموضوع التشيك تعلق إصدار التأشيرات للروس حتى مارس 2023 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.