اخبار الرياضة

التشكيل والموعد والقنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي

إرم نيوز – اخبار الرياضة : التشكيل والموعد والقنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي

يستضيف ملعب (الشعب) الدولي في العاصمة العراقية بغداد المواجهة التي تجمع بين القوة الجوية وضيفه الزوراء، اليوم الثلاثاء، في قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري العراقي.
وتستعرض (إرم نيوز) في التقرير التالي أبرز ملامح مواجهة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي:
الموعد والقنوات الناقلة
تقام المباراة على ملعب (الشعب) الدولي في الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت العراق بصافرة الحكم زيد ثامر.
وتذاع المباراة عبر قناة العراقية الرياضية بصوت المعلق رعد ناهي وتذاع أيضاً عبر قناة العراقية بصوت المعلق علي الشمري.
ترتيب القوة الجوية والزوراء
يحتل فريق القوة الجوية حامل اللقب المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعدما حقق 10 انتصارات وتعادل مرتين وتلقى 5 هزائم، وسجل الفريق 21 هدفاً واستقبل 11 هدفاً.
ويحتل الزوراء المركز الرابع برصيد 33 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الديوانية، وحقق الفريق 10 انتصارات وتعادل 3 مرات وتلقى 3 هزائم.. وسجل الفريق 22 هدفاً واستقبل 11 هدفاً.
وكان آخر لقاء بين الفريقين يوم 17 سبتمبر الماضي على نفس الملعب وفاز فريق الزوراء بنتيجة 1-0 بهدف مازن فياض لكن القوة الجوية اقتنص لقب الكأس من أنياب الزوراء يوم 19 يوليو الماضي بركلات الترجيح.
أسلحة القوة الجوية
يرفع فريق القوة الجوية راية التحدي في مواجهة الكلاسيكو ضد الزوراء خاصة مع تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة واحتلاله المركز الخامس.
وعقد رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الفريق طيار شهاب جاهد جلسة مع لاعبي الفريق ووجه الشكر لجماهير النادي لصبرها على الفريق وطالب اللاعبين بتحسين النتائج والعودة بقوة للمنافسة للحفاظ على لقب الدوري.
وقال راضي شنيشيل المدير الفني لفريق القوة الجوية عبر حساب ناديه بمواقع التواصل الاجتماعي إن مباراة الزوراء ليست حاسمة لأي شيء ولكنها تبقى ذات أهمية خاصة للجماهير وتحظى باهتمام ومتابعة كبيرة لأنه كلاسيكو يعبر عن قوة الكرة العراقية.
وأشار إلى أنه يطالب الجماهير بالهدوء والدعم والخروج باللقاء بأفضل صورة تليق بالكرة العراقية موضحاً أن فريقه جاهز لخوض لقاء الزوراء مع وجود محاولات لدعم الفريق بصفقة أجنبية خاصة في مركز رأس الحربة.
ويعتمد فريق القوة الجوية على تشكيلة تضم حارس المرمى فهد طاليب وأمامه رباعي خط الدفاع ميثم جبار وضرغام إسماعيل ورودريجو ألونسو وسامح سعيد.
ويقود خط الوسط صفاء هادي وإبراهيم بايش ومحمد علي عبود مع ثلاثي الهجوم حسين جبار ومنتظر عبد الأمير وحمادي أحمد.
أوراق الزوراء
يتطلع فريق الزوراء لتحقيق الفوز مع مدربه المؤقت حيدر عبد الأمير الذي فرض حالة من السرية على استعدادات فريقه لخوض المباراة.
وحرصت إدارة نادي الزوراء على دعم الفريق بصفقة زياد أحمد الوافد من نادي الطلبة كما تواجد مسؤولو النادي في تدريبات الفريق من أجل المطالبة بتحقيق نتيجة طيبة.
ويعتمد الزوراء على تشكيلة تضم حارس المرمى جلال حسن وأمامه رباعي خط الدفاع علاء مهاوي وعباس الكعبي ومحمد زاهر ميداني وحسام كاظم.
ويقود خط الوسط سعد عبد الأمير وبجواره محمد صالح وأحمد فاضل مع ثلاثي الهجوم مازن فياض ولهواري طويل ومهدي كامل.
وقال صالح سدير نجم منتخب العراق الأسبق لـ“إرم نيوز“ إن المباراة بمثابة كلاسيكو ودائماً تكون حافلة بالندية وحاسمة في مسار بطولات.
وأوضح أن النسخة الحالية من الدوري العراقي مختلفة مع تطور أكثر من فريق وتواجدها في المنافسة مثل نفط الوسط والشرطة المتصدر بجانب القوة الجوية والزوراء والطلبة.
وأشار إلى أن القوة الجوية ليس لديه بديل سوى الفوز لتعويض جماهيره عن تراجع النتائج مؤكداً أن الزوراء تحسن فنياً بعض الشيء، والفوز على القوة الجوية سيمنحه ثقة كبيرة في المرحلة القادمة.

قراءة الموضوع التشكيل والموعد والقنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.