اخبار منوعة

التشكيل المتوقع للأهلى أمام وفاق سطيف..عبد القادر والشحات وتاو فى الهجوم

التشكيل المتوقع للأهلي أمام وفاق سطيف .. عبد القادر والشحات وتاو في الهجوم

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب النادي الأهلي ، على التشكيلة التي سيلعب فيها مباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها الساعة 9:00 مساء يوم غد السبت على ملعب 5 يوليو بالجزائر في الجولة الثانية. ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا. وتضم التشكيلة: “محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، علي معلول ، محمد هاني ، إليو ديانج ، أفشة ، طاهر محمد طاهر ، حسين الشحات ، أحمد عبد القادر ، بيرسي تاو”. رفع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، حالة التأهب في معسكر فريقه المتواجد حاليا بالجزائر ، تمهيدا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري ، بعد أن حرص المارد الأحمر على متابعة الأخير. مباراة البطل الجزائري التي انتصر فيها بسبعة دون رد ، لتكون بمثابة رسالة لنجوم الأهلي للمنافسة في مباراة السبت. حذر جدا. اكتسح وفاق سطيف نظيره ساري غليزان بسبعة خطوط نظيفة ، في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء في الجولة 29 من الدوري الجزائري ، وهذه هي المباراة الأخيرة لوفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي ، في دوري أبطال إفريقيا. . وسجل رياض بن عياد هدفين في مباراة وفاق سطيف أمام ساري غليزان ، وهدف لأكرم جنيت وعبد الحق الداباري ومنصف بقارة وزبير المطراني وعبد الرحيم دغموم. ويحتل وفاق سطيف المركز السابع في الدوري الجزائري برصيد 43 نقطة ولديه 4 مؤجل. ويبتعد الأهلي خطوة عن التأهل للمباراة النهائية بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للعام الثالث على التوالي ، بينما يحتاج وفاق سطيف بقيادة مدربه الصربي داركو نوفيتش للفوز بمباراة الإياب السبت المقبل. بخمسة أهداف.

قراءة الموضوع
التشكيل المتوقع للأهلى أمام وفاق سطيف..عبد القادر والشحات وتاو فى الهجوم
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.