اخبار الرياضة

التشكيل الرسمي لمباراة أستون فيلا ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

التشكيل الرسمي لمباراة أستون فيلا ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

أعلن ستيفن جيرارد ، مدرب أستون فيلا ، عن التشكيلة الرسمية لمواجهة بورنموث اليوم ، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة 4 مساءً ، حيث يتجه انتباه وعشاق كرة القدم في كل مكان نحو انطلاق الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. “الدوري الممتاز”.

تشكيلة بورنموث لمباراة اليوم هي كالتالي:

ترافرز – كيلي – ميفام أولرما – سولانكي – سميث – تافيرنير – مور – بيرسون – بيلينج – زيمورا.

أما عن تشكيلة أستون التي اختارها المدرب لمباراة اليوم:

مارتينيز – مال كاش – دييجو كارلوس – كولسا – لوكاس دين – جون ماكجين – أبو بكر كامارا – جاكوب رمزي – كوتينهو – بيلي – إنجيز

أعلن نادي تشيلسي عقده الرسمي مع النجم الشاب كارني تشوكويميكا لاعب خط وسط أستون فيلا لمدة 6 مواسم في سوق الانتقالات الصيفية الحالي..

في سياق منفصل ، كانت أبرز صفقات عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز في صيف ميركاتو كالتالي:

 

قراءة الموضوع التشكيل الرسمي لمباراة أستون فيلا ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.