اخبار عراقية

التشكيل الرسمي للكلاسيكو: توريس بمواجهة بنزيما


بغداد اليوم – متابعة

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، وتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، تشكيلة نصف نهائي السوبر الإسباني، المقرر لها، مساء اليوم الأربعاء على ستاد الملك فهد الدولي.

ودفع المدرب الإيطالي بثلاثي هجومي يتكون من ماركو أسينسيو وكريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي: 

تيبو كورتوا – فيرلاند ميندي – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – داني كارفاخال – توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش – ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور

فيما دفع تشافي بلاعبه الجديد فيران توريس أساسيا في مباراته الأولى

وجاءت تشكيلة برشلونة كالتالي: شتيغن ــ داني ألفيس – بيكيه – اوراخو البا ــ بوسكيتس – فرينكي ديونغ – جافي – فيران توريس – لوك دي يونغ – ديمبلي

 

قراءة الموضوع التشكيل الرسمي للكلاسيكو: توريس بمواجهة بنزيما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.