اخبار الرياضة

دي روسي: نريد مواصلة رحلتنا في الدوري الأوروبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دي روسي: نريد مواصلة رحلتنا في الدوري الأوروبي  . والان الى التفاصيل.

تحدث دانييلي دي روسي، المدير الفني لفريق روما، عن المباراة المقبلة للفريق أمام ميلان الإيطالي، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكان روما قد فاز في مباراة الذهاب 1-0 على ملعب سان سيرو.

وأكد دي روسي أن المباراة ستكون صعبة لأن ميلان يواجه هذه المواجهة باعتبارها هدفه الأخير هذا الموسم بعد أن ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا في الدوري المحلي.

وأشار دي روسي إلى أنه يرغب في مواصلة مشواره في الدوري الأوروبي مع روما، حيث يخوض تجربته الأولى كمدرب في إحدى المسابقات الأوروبية.

وفيما يتعلق بغياب بريان كريستانتي بسبب الإيقاف، كشف دي روسي أنه سيعوض اللاعب الشاب إدواردو بوفي.

ورأى دي روسي أن روما أثبت قدرته على مجاراة ميلان وأنه لا يوجد فارق كبير بين الفريقين بعد الفوز في مباراة الذهاب، على عكس ما اعتقده الكثيرون في السنوات الأخيرة، حيث لم يحقق الجيالوروسي أي فوز على ميلان. منذ عام 2017.

  

دي روسي: نريد مواصلة رحلتنا في الدوري الأوروبي

ملاحظة: هذا الخبر دي روسي: نريد مواصلة رحلتنا في الدوري الأوروبي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دي روسي: نريد مواصلة رحلتنا في الدوري الأوروبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دي روسي: نريد مواصلة رحلتنا في الدوري الأوروبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!