اخبار الرياضة

التشكيل الرسمى لـ سوبر كلاسيكو البرازيل ضد الأرجنتين.. نيمار يتحدى ميسي

أعلن تيتى، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، وليونيل سكالونى، مدرب منتخب الأرجنتين، التشكيل الأساسى الذى يخوضان به المواجهة النارية المقرر إقامتها بين الفريقين فى التاسعة مساء الأحد، على ملعب “أرينا كورينثيانز” بمدينة ساو باولو، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

تشكيل البرازيل ضد الأرجنتين

حراسة المرمى: ويفرتون

خط الدفاع: دانيلو، ميليتاو، لوكاس فيريسيمو، ساندرو

خط الوسط: ريبيرو، كاسيميرو، جيرسون، لوكاس باكيتا

خط الهجوم: جابرييل باربوسا، نيمار

 

تشكيل الأرجنتين ضد البرازيل 

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: مونتيل، روميرو، أوتاميندي، أكونيا

خط الوسط: دي بول، باريديس، لو سيلسو

خط الهجوم: دي ماريا، ميسي، لاوتارو مارتينيز

 

البرازيل ضد الأرجنتين

ويدخل منتخب البرازيل مباراة الليلة، وهو يحتل صدارة التصفيات برصيد 21 نقطة، من الفوز في جمع مبارياته السبع السابقة، في حين يتواجد منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 15 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3.

وكان منتخب البرازيل قد حقق الفوز في الجولة السابقة على مضيفه منتخب تشيلي بهدف دون مقابل، في حين تغلب منتخب الأرجنتين على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعد مواجهة الليلة، تكرار لنهائي كوبا أمريكا 2021، التي أقيمت في يوليو الماضي، وحقق خلالها منتخب الأرجنتين الفوز، محققا لقبه الخامس عشر في البطولة، بهدف جاء عن طريق أنخيل دي ماريا.

ويأمل المنتخب البرازيلي الفوز بالمباراة للاستمرار على الصدارة والثأر من نجوم التانجو الأرجنتيني بعد الخسارة أمامهم في نهائي بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وسيلتقي منتخب البرازيل في الجولة المقبلة بتصفيات كأس العالم أمام نظيره البيروفي يوم الخميس المقبل، في حين يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب بوليفيا.

 

قراءة الموضوع التشكيل الرسمى لـ سوبر كلاسيكو البرازيل ضد الأرجنتين.. نيمار يتحدى ميسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.