اخبار الرياضة

التشكيلتان الرسميتان لديربي شمال لندن

اخبار الرياضة : التشكيلتان الرسميتان لديربي شمال لندن

الفريقان الرسميان لدربي شمال لندن

في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيستضيف توتنهام أرسنال على ملعبه في مباراة مؤجلة ومنتظرة.

تشكيلة توتنهام: هوجو لوريس – رويال – سانشيز – إريك ديير – ديفيز – سيسينون – بنتانكور – هوجبيرج – كولوسيفسكي – سون – هاري كين البدائل: جوليني – رودون – وايت – وينكس – كريج – ديفاين – لوكاس – بيرجوين – تشكيلة سكارليت أرسنال : آرون رامسدال – تومياسو – القابضة – غابرييل – سيدريك – شاكا – النيني – بوكايو ساكا – أوديجارد – مارتينيلي – نكيتيا

الغواصات: بيرند لينو – تافاريس – سوانسون – أبيض – لوكونجا – باتينو – سميث رو – بيبي – الكسندر لاكازيت

قراءة الموضوع التشكيلتان الرسميتان لديربي شمال لندن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.