أخبار التكنولوجيا

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف –  سواء كنت تحاول إخلاء مساحة أو تريد فقط البدء من جديد باستخدام حساب جديد، فإن حذف حسابك على انستقرام أمر بسيط ومباشر. سنوضح لك كيفية القيام بذلك في بضع خطوات فقط، حتى تتأكد من اختفاء معلوماتك نهائيًا.

حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

  • الخطوة 1: سجّل الدخول إلى أنستقرام

الخطوة الأولى في حذف حسابك على انستقرام  نهائيًا هي تسجيل الدخول إلى التطبيق. إذا كنت تستخدم جهازًا محمولاً، فافتح تطبيق انستقرام  واضغط على زر “تسجيل الدخول” أسفل الشاشة. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور واضغط على “تسجيل الدخول”.

  • الخطوة 2: انتقل إلى إعدادات ملف التعريف الخاص بك

بمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى إعدادات ملفك الشخصي عن طريق النقر على أيقونة الملف الشخصي في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. بمجرد الوصول إلى هناك، انقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا من صفحة ملفك الشخصي.

  • الخطوة 3: اضغط على “مركز المساعدة”

قم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيار “مركز المساعدة”. اضغط عليه، وسوف يأخذك إلى صفحة مركز المساعدة في Instagram.

  • الخطوة 4: ابحث عن “حذف الحساب”

في هذه الصفحة، يجب أن يكون هناك شريط بحث أعلى الصفحة حيث يمكنك كتابة ما تبحث عنه. اكتب “حذف الحساب” في شريط البحث هذا ويجب أن يظهر العديد من الخيارات المتعلقة بحذف أو إلغاء تنشيط حساب انستقرام .

  • الخطوة 5: حدد “حذف حسابك”

من هنا، حدد “حذف حسابك” والذي يجب أن يعرض صفحة تشرح كيفية حذف حسابك بشكل دائم. اقرأ هذه الصفحة بعناية قبل المتابعة. سيوضح أن حذف حسابك نهائي ولا يمكن التراجع عنه بمجرد اكتماله. عندما تكون جاهزًا، انقر فوق “حذف حسابك نهائيًا” في أسفل الصفحة.

  •  الخطوة 6: تأكيد الحذف

بعد ذلك، سيُطلب منك إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك كتأكيد نهائي قبل حذف حسابك نهائيًا. بمجرد الانتهاء، اضغط على إرسال وسيتم حذف حسابك على الفور. قد ترى رسالة تفيد بأن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة حتى يتم مسح جميع بياناتك بالكامل من خوادم انستقرام  ولكن لا تقلق – بمجرد إرسال هذا النموذج، سوف يتم حذف حسابك بعدها!

الخاتمة: كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

يعد حذف حساب Instagram من هاتفك أمرًا سهلاً ومباشرًا عندما تعرف الخطوات التي يجب عليك اتخاذها! كل ما يتطلبه الأمر هو بضع نقرات داخل مركز مساعدة Instagram ثم التأكيد بإعادة إدخال كلمة المرور ؛ بعد ذلك، سيتم مسح جميع بياناتك من خوادمهم إلى الأبد! نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في توضيح كيفية حذف حساب Instagram من هاتفك بسرعة وسهولة !

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!