اخبار الرياضة

دوري ابطال اوروبا: دورتموند يؤكد علو كعبه امام ايندهوفن ليحسم تأهله للدور المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري ابطال اوروبا: دورتموند يؤكد علو كعبه امام ايندهوفن ليحسم تأهله للدور المقبل  . والان الى التفاصيل.

في إطار مباراة إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، حسم بوروسيا دورتموند تأهله إلى الدور التالي بفوز ثمين على فريق بي إس في أيندهوفن بنتيجة 2-0، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ليحسم مجموع المباراتين. مباراتين لصالحهم 3-1.
بدأ الشوط الأول بشكل ناري من جانب لاعبي دورتموند، حيث تمكن جادون سانشو من خطف هدف التقدم في الدقيقة 3 بعد تمريرة حاسمة من جوليان براندت الذي أهدر فرصة خطف الهدف الثاني بعد تسديدة قوية. ذهب الماضي. بدورهم، واصل لاعبو بوروسيا ضغطهم الكبير في ظل اعتماد لاعبي فريق آيندهوفن على الهجمات. لقد ارتدوا وشكلوا بعض الخطورة لكنهم افتقروا إلى اللمسة الأخيرة. بدوره، أهدر لاعب دورتموند دونيل مالين فرصتين ذهبيتين أمام مرمى الخصم، لينتهي هذا الشوط بتقدم دورتموند 1-0.
وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو دورتموند ضغطهم الكبير، وكان دونييل مالين قريبا من تسجيل الهدف الثاني في المباراة، لكن الحارس والتر بينيتيز تصدى له بمهارة عالية، ثم حصل هيرفينج لوزانو على محاولة خطيرة لكن تسديدته اصطدمت القائم قبل أن يعود الحارس جريجور كوبيل ويمنع محاولة خطيرة من جوردان تيسي. بدوره، واصل الحارس والتر بينيتيز تألقه، حيث تصدى لمحاولة خطيرة من نيكلاس فولكروج. وفي الـ15 دقيقة الأخيرة، تمكن فولكروغ من خطف الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لكن الحكم سرعان ما ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 77، ولم ينجح لاعبو آيندهوفن في القيام بأي رد فعل هجومي في الدقيقة 95. . وخطف مارمو رويس الهدف الثاني لدورتموند، لتنتهي المباراة بفوز دورتموند 2-0.

  

دوري ابطال اوروبا: دورتموند يؤكد علو كعبه امام ايندهوفن ليحسم تأهله للدور المقبل

ملاحظة: هذا الخبر دوري ابطال اوروبا: دورتموند يؤكد علو كعبه امام ايندهوفن ليحسم تأهله للدور المقبل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري ابطال اوروبا: دورتموند يؤكد علو كعبه امام ايندهوفن ليحسم تأهله للدور المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري ابطال اوروبا: دورتموند يؤكد علو كعبه امام ايندهوفن ليحسم تأهله للدور المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!