اخبار الرياضة

الترجي التونسي يعلن ضم ياسين مرياح مدافع العين حتى 2024

الترجي التونسي يعلن ضم ياسين مرياح مدافع العين حتى 2024

أعلن نادي الترجي التونسي عن التعاقد مع المدافع الدولي ياسين مريا للموسمين المقبلين في صفقة انتقال مجانية ، بعد انتهاء عقده مع نادي العين الإماراتي.

وأكد النادي التونسي في بيانه: “استكمل الترجي التونسي مؤخرا إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي المحوري ياسين مريا بعقد لمدة عامين”.

وشكر نادي العين اللاعب ياسين مرعية قبل أيام بعد أن تمكن اللاعب من الدفاع عن ألوان النادي الإماراتي لسنوات.

وجاء الاستغناء عن المريحة بالتراضي قبل موسم من انتهاء تعاقده مع العين وغيابه عن فريقه طوال النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب الإصابة..

وكان المدافع التونسي قد تعرض لإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام نظيره المصري في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر في ديسمبر الماضي..

 

قراءة الموضوع الترجي التونسي يعلن ضم ياسين مرياح مدافع العين حتى 2024 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.