اخبار الرياضة

الترجى يستضيف الملعب التونسى.. وكلاسيكو نارى بين الصفاقسى والنجم الساحلى

تقام مساء اليوم الأربعاء مباريات نارية ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري التونسي لكرة القدم للموسم الحالي 2023 ، حيث يستضيف الترجي نظيره ، الملعب التونسي ، ويقام كلاسيكو ناري بين الصفاقسي والصفاقسي. نجم الساحل ضمن نفس الجولة.

يستضيف الترجي الرياضي نظيره ، الملعب التونسي ، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي ، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم ، ضمن مواجهات الأسبوع العاشر للمجموعة الأولى من منافسات الدوري التونسي.

يحتل الترجي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالدوري التونسي برصيد 18 نقطة خلف نجم الساحل المتصدر بأربع نقاط ، حيث نجح في تحقيق 5 انتصارات و 3 تعادلات وتكبد هزيمة واحدة أمام التونسي. ملعب.

فيما يحتل الملعب التونسي المركز الرابع في جدول المجموعة الأولى من الدوري التونسي برصيد 10 نقاط جمعها من 9 مباريات.

وسيلعب الترجي التونسي في مجموعة واحدة مع الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والسوداني المريخ في المجموعة الرابعة وتحديدا في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لنسخة 2022-2023.

ويعتبر الترجي الرياضي التونسي الفريق الأكثر تتويجا في الكرة التونسية ، حيث توج بدوري أبطال أفريقيا 4 مرات ، وتوج بالدوري التونسي 32 مرة ، والكأس التونسي 15 مرة ، والبطولة العربية 3 مرات.

في الكلاسيكو الناري ، سيكون نجم الساحل ضيفًا قويًا على نظيره نادي الصفاقسي ، في تمام الساعة 3:00 ظهرًا اليوم ، على ملعب الطيب المهيري ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري التونسي لكرة القدم للموسم الحالي 2023.

ويدير الحكم المصري محمود البنا نادي كلاسيكو الصفاقسي والنجم الساحلي ، في إطار منافسات الدور الثالث لمباراة الإياب من بطولة دوري المحترفين الأولى لكرة القدم.

ويحتل نجم الساحل صدارة المجموعة الأولى من الدوري التونسي برصيد 22 نقطة جمعها في 9 مباريات فيما يحتل الصفاقسي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة.

وسيحاول الصفاقسي تسليح الملعب والجمهور للتغلب على نجم الساحل ومطاردة وصيف الترجي الترجي بانتزاع نقاط المباراة الثلاث.

فيما سيسعى نجم الساحل إلى تحقيق الفوز لمواصلة انتصاراته والابتعاد عن صدارة الدوري التونسي والمجموعة ، على أمل تحقيق لقب البطولة المحلية.

الترجى يستضيف الملعب التونسى.. وكلاسيكو نارى بين الصفاقسى والنجم الساحلى

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.