أخبار العراق

التربية: قدمنا لمجلس الوزراء عدداً من المقترحات بشأن طباعة المناهج

وكالة الأنباء العراقية :
التربية: قدمنا لمجلس الوزراء عدداً من المقترحات بشأن طباعة المناهج


بغداد- واع- هندرين مكي
أعلنت وزارة التربية، اليوم السبت، تقديمها عدداً من المقترحات لمجلس الوزراء بشأن ملف طباعة المناهج الدراسية.
وقال وكيل الوزارة عادل البصيصي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “عدم وجود موازنة والظرف السياسي الذي يعيشه البلاد أثر على انجاز ملف طباعة المناهج الدراسية”، لافتا الى أن “الوزارة لديها محاولات وجهود كبيرة من أجل طباعة المناهج، قد تثمر هذه المحاولات في الاسبوع المقبل من خلال تخصيص الاموال من قبل مجلس الوزراء لطباعة 50 او 60% من المناهج”.
وأضاف، أن “الوزارة عممت كتابا رسميا لجميع مديرياتها لاسترجاع الكتب الموجودة لدى الطلاب لتحقيق نسبة جيدة لتغطية حاجة الطلبة خلال العام الحالي”.
وأشار إلى أن “الوزارة قدمت أكثر من مقترح لمجلس الوزراء بخصوص اختيار المطابع وطباعة الكتب عن طريق وزير التربية الذي يعمل جاهدا لإنجاح هذا الملف وتوفير التخصيصات المالية له”، مؤكدا أن “هذه المقترحات لاقت تجاوبا من قبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي واعضاء مجلس الوزراء”.
وتابع أن “احد المقترحات المقدمة من الوزارة لمجلس الوزراء سيرى النور خلال الاسبوع المقبل”، مؤكدا أن “جميع المقترحات تصب في مصلحة ملف طباعة المناهج الدراسية”.

قراءة الموضوع
التربية: قدمنا لمجلس الوزراء عدداً من المقترحات بشأن طباعة المناهج
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.