اخبار عراقية

التربية تُعلن ضوابط قبول هذه الفئات للحصول على إجازة دراسية لإكمال البكالوريوس

يعلن قسم التعليم ضوابط قبول هذه الفئات للحصول على إجازة دراسية لإكمال درجة البكالوريوس
أعلنت وزارة التربية والتعليم ، اليوم الخميس ، عن ضوابط وخطة قبول (مدرسين ومعلمين محترفين) ، للحصول على إجازة دراسية لاستكمال دراستهم الجامعية الابتدائية “البكالوريوس” ، للعام الدراسي 2022-2023.

وأوضحت الوزارة في بيان ورد إلى السومرية نيوز أن “آلية التقديم تشمل إدخال معلومات المعلم الراغب في الحصول على إجازة دراسية عن طريق إدارة الإجازات الدراسية بالوزارة حصرا ، وتعبئة البيانات المطلوبة لترشيح المعلم. حيث يدخل المدرس القناة عن طريق الجزء الخاص بالمعلمين ويدخل بعض معلوماته للتحقق والتأكد من المعلومات التي أدخلناها ، وفي حال وجود خطأ في المعلومات يقوم المدرس بمراجعة مديريتنا (العلاقات الثقافية / الإجازات الأولية ) لتصحيحها ولكن في حال صحتها يدخل خياراته بنفسه ودون تدخل الوزارة وحسب الاختصاص المطلوب.

ولفتت الوزارة إلى أن “آخر موعد لاستلام استمارات الترشيح هو نهاية يوم العمل الرسمي (الخميس 28 يوليو 2022) وأي استمارة ترد بعد الموعد المحدد سيتم إهمالها”.

قراءة الموضوع التربية تُعلن ضوابط قبول هذه الفئات للحصول على إجازة دراسية لإكمال البكالوريوس كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.