أخبار العراق

التربية توضح بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية توضح بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة

جددت وزارة التربية، اليوم الخميس، نفيها تحديد موعد لانطلاق العام الدراسي الجديد، فيما أوضحت الموقف بشأن الكتب المدرسية.
وقال المتحدث باسم وزارة التربية حيدر فاروق في تصريح متلفز تابعته (بغداد اليوم)، إنه “لا توجد طباعة كتب لهذا العام حتى الآن وتعمل وزارة التربية لإيجاد حل بهذا الشأن في الأيام المقبلة وطلبت من المدارس توزيع المُسترجع الصالح للاستخدام مُجدداً على الطلبة”.
وأضاف، أن “الكتاب الذي يُسلم للطالب (ملك عام) ويجب الحفاظ عليه ليتمكن غيره من استخدامه”.
وحول موعد بدء العام الدراسي الجديد أكد فاروق أن “وزارة التربية لم تحدد حتى الآن موعد انطلاقته وأكدنا أن هذا العام سيشهد عودة نظام الفصل الأول ونصف السنة والفصل الثاني وتم إلغاء نظام الكورسات وبالنسبة للدراسة عن بُعد فالموضوع يخضع للتقييمات وحسب الموقف خلال العام الدراسي”.

 

التربية توضح بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد

ملاحظة: هذا الخبر التربية توضح بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية توضح بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية توضح بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.