اخبار عراقية

التربية توجه تحذيراً للمواقع “الوهمية”

السومرية نيوز – بغداد
أصدرت وزارة التربية والتعليم ، اليوم الجمعة ، تحذيرا للمواقع الوهمية ، بسبب “ارتباكها” في الشارع التعليمي ، على حد وصفها.

وذكرت وسائل إعلام الوزارة في بيان ورد إلى السومرية نيوز ، أن “وزارة التربية والتعليم تدعو جميع أعضائها وطلابها الأعزاء لاتخاذ القرارات والأخبار الصحيحة التي تنشر عبر مواقعها الموثقة التابعة للوزارة وحصرياً لمعالي الوزير. الوزير ، والابتعاد عن المواقع المزيفة والمجهولة “.

واضاف البيان ان الوزارة “تحذر المواقع الوهمية من الملاحقة والمساءلة القانونية ، لأنها تخلط بين الشارع التعليمي والعملية التعليمية”.

قراءة الموضوع التربية توجه تحذيراً للمواقع “الوهمية” كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.