اخبار عراقية

التربية تعلن موعد انطلاق دورات التقوية الصيفية

وزارة التربية والتعليم تعلن بدء الدورات التدريبية الصيفية
أكد وزير التربية والتعليم علي حامد الدليمي ، اليوم الجمعة ، أن الوزارة اعتمدت منذ أربع سنوات دورات صيفية تعزيزية في مدارس المتميزين ولجميع طلاب المدارس على كافة المستويات التعليمية ، وتفتح أبوابها لهم. في بداية الإجازة ويخضعون لضوابط وتعليمات الوزارة حصراً.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة التربية والتعليم في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” ، إن “الخطوة التي اتخذتها الوزارة تأتي للحد من ظاهرة التدريس الخاص ، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تحسين المستوى وتقليل نسبة الرسوب”. أن “تلك الدورات تضم أساتذة مؤهلين ويتمتعون بأسلوب تدريسي مميز حتى حققت هذه الدورات نجاحاً كبيراً وساهمت في رفع المستوى العلمي للطلاب خاصة في الامتحانات الوزارية”.

وأضاف: “إن وزير التربية والتعليم حريص على ضمان مصالح الطلاب وحقهم في الحصول على التعليم المناسب بما يتماشى مع المعايير العلمية لإنتاج نتائج إيجابية تعكس الصورة المشرقة لعمل المؤسسة التعليمية”.

قراءة الموضوع التربية تعلن موعد انطلاق دورات التقوية الصيفية كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.