اخبار عراقية

التربية تعلن مواعيد امتحانات الدور الثاني للسادس ابتدائي والصفوف غير المنتهية

بغداد – IQ  

أعلنت وزارة التربية، الأحد (5 أيلول 2021) مواعيد الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية والصف السادس الابتدائي النظامي “الدور الثاني”، للعام الدراسي 2020 – 2021.

وقالت الوزارة، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، ان “المديرية العامة للتقويم والامتحانات قررت ان تكون امتحانات “الدور الثاني” للصفوف غير المنتهية لتلاميذ المرحلة الابتدائية والصف السادس الابتدائي يوم الاربعاء 15  أيلول 2021 وتستمر لغاية يوم الاثنين 20 من الشهر نفسه، ومن ضمنها ايام السبت”.

وأردفت: “اما فيما يخص امتحانات الدور الثاني للكورس الاول للدراسة الثانوية ستبدأ يوم الاربعاء 15 أيلول 2021 وتستمر لغاية يوم الاربعاء 22 من الشهر ذاته ومن ضمنها ايام السبت”.

وأضافت، أن “تحديد الجداول الامتحانية  يتم من قبل ادارات المدارس مع مراعاة التباعد الاجتماعي سواء كان في القاعات الامتحانية أو انتشار التلاميذ والطلبة في ساحات المدارس، مع التأكيد على اتباع الاجراءات الوقائية كافة”.

 

قراءة الموضوع
التربية تعلن مواعيد امتحانات الدور الثاني للسادس ابتدائي والصفوف غير المنتهية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.