اخبار عراقية

التربية تعلن انطلاق امتحانات “الدور الثاني” للصف الثالث المتوسط


بغداد اليوم – بغداد

أعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، انطلاق امتحانات “الدور الثاني” لطلبة الثالث المتوسط للعام الدراسي 2020 – 2021 .

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انها “انهت في وقت مبكر كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية اللازمة لإنجاح العملية الامتحانية عن طريق التنسيق مع الجهات ذات العلاقة”، مشددة على الطلبة الممتحنين بـ”ضرورة الالتزام بالتعليمات الامتحانية للحفاظ على رصانة العملية التربوية”.

ودعت، رؤساء المراكز الامتحانية الى “اتخاذ الأمور الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة إداء الامتحانات”.

واضافت، ان “وزير التربية علي حميد الدليمي تمنى النجاح والموفقية لجميع الطُلبة وتحقيق اعلى مراتب التفوق والسير في اكمال مشوارهم العلمي بما يخدم مستقبل بلدنا العزيز “.

واتخذت الوزارة، في وقتٍ سابق، قرارا يقضي بالسماح لطلبة الصف الثالث المتوسط الذين ادوا امتحانات نصف السنة ولم يتأهلوا للمشاركة في الامتحانات الوزارية للدور الأول ولديهم ارقام امتحانية صادرة من مراكز الفحص باداء الامتحانات في الدور الثاني.

 

قراءة الموضوع التربية تعلن انطلاق امتحانات “الدور الثاني” للصف الثالث المتوسط كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.