اخبار منوعة

التربية تصدر عدداً من التوصيات بشأن امتحانات العام الدراسي الحالي عاجل

ترأس وزير التربية علي حميد الدليمي، اليوم الخميس، اجتماعاً مهما ضم اعضاء اللجنة الدائمة للامتحانات للتباحث في موضوع تنظيم امتحانات العام الدراسي 2021 – 2022 وآخر المستجدات المتعلقة بالعملية التعليمية .

وذكرت وزارة التربية في بيان ورد للسومرية نيوز، ان “المجتمعين صوتوا على ان تكون الفحوص الامتحانية لجميع المواد الدراسية في الامتحانات العامة (الابتدائية ، الثانوية) كما كانت في عهدها السابق (قبل ازمة كوفيد 19 )”.
وأوضح البيان، إنه “تم الاتفاق على تحديد مواعيد اجراء امتحانات الدور الأول للمراحل المنتهية (الابتدائي والثانوي ) على ان تصدر الجداول الخاصة بها خلال الايام القليلة القادمة”.ودعت وزارة التربية “الطلبة الى استغلال فرصة الدوام الحضوري لزيادة الاجتهاد والتعلم من اجل بناء مستقبل العراق ، متمنيةً للجميع النجاح والموفقية في مسيرة العلم والمعرفة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.