أخبار العراق

التربية تصدر توجيها يخص المدارس المحاذية للطرق السريعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تصدر توجيها يخص المدارس المحاذية للطرق السريعة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-29 19:19:52 . والان الى التفاصيل.

أصدرت وزارة التربية، اليوم الجمعة، توجيها يخص المدارس المحاذية للطرق السريعة.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “بعث وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري وفدا وزاريا رفيع المستوى برئاسة مدير عام العلاقات الثقافية مجيد الشمري الى محافظة الديوانية لتقديم التعازي والمواساة الى عائلة الفقيد المنتسب في حماية المنشآت ( رائد الخزعلي) الذي وافاه الأجل وهو يحاول انقاذ حياة أربعة تلاميذ كانوا يرومون عبور الطريق السريع”.

وأضافت، ان الجبوري وجه المديريات العامة في عموم محافظات العراق “بإرسال احصائية دقيقة بعدد المدارس الواقعة بمحاذاة الطرق الخارجية من أجل مخاطبة الجهات العليا والجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات السريعة حفاظًا على أرواح الملاكات التربوية والطلبة على حد سواء “.

 

التربية تصدر توجيها يخص المدارس المحاذية للطرق السريعة

ملاحظة: هذا الخبر التربية تصدر توجيها يخص المدارس المحاذية للطرق السريعة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: التربية تصدر توجيها يخص المدارس المحاذية للطرق السريعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تصدر توجيها يخص المدارس المحاذية للطرق السريعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!